الثلاثاء، 24 مارس 2020

مناعة القطيع الحل الوحيد للتخلص من كورونا covid 19

مناعة القطيع الحل الوحيد للتخلص من كورونا covid 19

مناعة القطيع |خطة العالم للقضاء علي كورونا يبدء التخلص من كورونا اخر شهر ابريل

وينتهي من العالم تماما مع نهاية شهر يونيو
بالتواريخ والاجراءات الذي تراها بعينيك علي ارض الواقع اعرف الحقيقة.
  وعليك ان تقارن عزيزي القارئ بين ما ستقرأه هنا وبين ما يحدث من حولك وتراه بعينك في العالم أجمع.
عزيزي القارئ اولا يجب عليك ان تعرف ان كورونا covid 19 غير قاتل او بمعني ادق ضعيف جدا بالمقارنة بغيره من الفايروسات، لاكن المشكلة والخطورة في سرعة الانتشار، الذي يمكن ان تؤدي الي كارثة حقيقية.
لا تتعجل سوف تفهم لماذا يذيد عدد الوفايت في ايطاليا ويقل الان في الصين وما هي هذه التركيبة العجيبة.
منذ ظهور فايروس كورونا انتاب العالم حالة من الهلع والخوف وكثر الهرج والمرج بسبب سرعة انتشار الوباء، والذي يوأدي الي انهيار النظام الصحي لاي دولة، لانها لا تسطيع معالجة هذه الاعداد الكبيرة من المصابين.
والسبب الاخر انه ليس له علاج حتي الان.
والمتعارف عليه في العالم أجمع أنه للتخلص من اي وباء هو وجود علاج او مصل او لقاح يستطيع القضاء عليه لاكن ما الحال مع وجود طاعون مثل كورونا covid 19 .
لا يوجد له علاج حتي الان فما العمل.
اذن يجب وجود حل اخر نصل به الي اقل خسائر ممكنه في الارواح والاقتصاد وغيره قدر الامكان فيلجأ العالم الي الحل الاخر.

مناعة القطيع. الحل الوحيد

(ملحوظة هامة : يجب ان نلتزم جميعاً بالاوامر والقرارات التي صدرت من الدولة لانها في الصالح العام).

تستند فكرة مناعة القطيع علي القدرة الالهية سبحانه وتعالي، وهي ان من يصاب بالمرض ويتم شفائه منه لمرة واحدة يكتسب مناعة ربانية ولا يصاب به مرة اخري، وهذا يعني انه عند اصابه عدد ٦٠% من سكان العالم وينجوا منه سوف يكتسبوا المناعة ولا يجد الفيروس من يذهب اليه وبهذا يتم القضاء علي فيروس كورونا covid 19 لا تتعجل سوف تفهم كيف يتم ذلك.
اذن هذا هو الحل الوحيد والضروري الذي يفرض نفسه علي الساحة للقضاء علي الفيروس كورونا covid 19 ولا يوجد حل غيره ولا مفر
.

وجدنا الحل اين تكمن الخطورة؟

خطة مناعة القطيع بها مخاطر عند التنفيذ علي ارض الواقع، وهي انه لا يوجد نظام صحي في العالم يتحمل الاعداد الهائلة الناتجة عن سرعة انتشار فيروس كورونا، وهنا تكمن خطورة سرعة انتشار كورونا covid 19 وليس لانه فتاك.
لذلك يجب وضع خطة منظمة للحد من سرعة الانتشار حتي تتحمل الانظمة الصحية عدد المرضي وتستطيع التعامل معهم،  واي خطء في التنفيذ سوف يتسبب فيما لا يحمد عقباه.

الان تم تحديد المشكلة الفيروس غير قاتل بالمقارنة بالفيروسات السابقة مثل الايدز وسارس وميرس، بل والذي يدهشك ان فيروس الانفلونذا اشد قوة منه حيث ان عدد الوفيات سنويا اكبر بكثير من عدد وفيات كورونا (ابحث عن المعلومة بنفسك)
معدل ٢% وفيات فقط ممن ظهر عليهم الاعراض
.

اذن مناعة القطيع هي الحل.

لاكن كورونا تكمن خطورته في سرعة انتشاره ويسبب انهيار للانظمة الصحية ولا تستطيع تقديم الرعاية الطبية لمن ظهر عليهم اعراض المرض وهنا يكثُر عدد الوفيات.
اذن اتفق العالم أجمع علي تتفيذ خطة مناعة القطيع جيد.
الامر الثاني الاكثر اهمية لإنجاح تنفيذ مناعة القطيع علي ارض الواقع هو.

تسطيح منحني العدوي

بمعني؟ اتفقنا علي ٦٠% من الاصابات واتفقنا علي ان هذا العدد لا يتحمله اي نظام صحي في اي دولة، اذن يجب توزيع العدوي علي الاسابيع او الشهور علي حسب استعداد النظام الصحي لكل دولة اي لا يصاب الكل (٦٠%) في نفس الوقت، وهذا ما وقعت فيه إيطاليا وانهار نظامها الصحي وادي الي كارثة.

وضعت خطة التنفيذ لانها الحل الوحيد للقضاء علي الفيروس، ويجب ان يبدء الجميع سوياً تحسبا لاي مفاجأت قد تظهر عند التنفيذ وحينها سوف تجد من هو ماذال مهتم حول العالم وسوف يقدم المساعدة بكل تاكيد.

واذا لم تفعل سوف يفتك بها الفيروس حتما بعد خروجه من باقي دول العالم ويكون متواجد عندها فقط.

بسم الله بدأت مناعة القطيع علي ارض الواقع .

الدولة التي لم يدخلها الفيرس تجلب رعاياها من مركز انتشار الوباء كورونا حتي يكونوا امام اعينها وتعرف من اين تبدء وتحجم الانتشار وتبدء في التعامل معهم صحياً حتي يتم الشفاء وتكتسب خبرات العلاج في عدد قليل من المصابين، وتقوم بتجهيز اللازم بالاستعداد للاعداد القادمة .
بعدها يتم أرسال مسؤول الصحة الي اول دولة قامت بتنفيذ مناعة القطيع ( الصين ) ليتعرف علي الاساليب والاخطاء وخلافه الذي يمكن الوقوع بها وكيفية التعامل معها من ارض الواقع .

الاسبوع الاول.الخطوة الاولي.

حافظ علي مقدراتك ولا تهلكها مبكرا.

عدم غلق المدارس في بدايه الامر وهذا لسببين.
الاول الاستفادة من عدد الأطفال ضمن ال ٦٠% المراد اصابتها، حيث ان الفيروس لا يستطيع فك الشفرة الجينية للاطفال ولا تظهر عليهم اعرض ولا يمرضوا منه بل ويتغلوا عليه.
وهنا يجب ان نفرق بين الاصابه وبين ظهور الاعراض، يوجد مصاب ولا تظهر عليه اعراض ولا يعرف من الاساس انه مصاب، ويوجد مصاب وتظهر عليه اعراض، وهذا ما يتم التعامل معه لذلك تجد السؤال الدئم عند الابلاغ عن حالة مرضية هل ظهر عليك اعراض ؟
هل خالطت مريض لان الكل مصاب ولاكن دون خوف عليهم الخوف علي من ظهرت عليهم الاعراض، وهذا من يجب الاهتام به صحيا.
نعود الي الأطفال وعدم غلق المدارس.
الاستفادة الثانيه من عدم غلق المدارس مبكرا هي الحفاظ علي اقتصاد البلد وعدم تعرض كبار السن للاصابة كيف؟ 

حال غلق المدارس مبكرا سوف يضطر عدد كبير من اولياء الامور الي الجلوس مع اطفالهم وترك العمل في ظل انتشار وباء مما يؤثر سلبا علي الاقتصاد وهذا مبكراً جداً.
ايضا سوف يرغب الأطفال والامهات في زيارات اجتماعية للجد والجدة وهنا تنتشر العدوي بين كبار السن، وهذا قطعا سوف يؤدي الي انهيار النظام الصحي وهذا ما نحرص علي ان لا يحدث ويتسبب في كارثة، يتم رسال مسؤول الصحة للدولة (ايطاليا) التي وقعت بها الاخطاء وحدثت بها كارثة انهيار النظام الصحي، لكي يتعرف علي الأخطاء التي وقعوا فيها ودراستها وتحليلها حتي لا يقع في نفس الأخطاء.

اذن نحن الان مستعدون.

الاسبوع الثاني والثالث الخطوة الثانية .

الخروج من ازمة كورونا بأقل خسائر.

بعد مرور الفترة الازمة للأطفال يتم غلق المدارس .
ويغلق المدي الجوي ويتم التعامل مع من هم داخل البلد فقط.
ويعمل علي تقليل عدد المتواجدين في الشارع ولا يمنع الجميع من النزول حتي لا يتوقف الانتشار. 

ايضا الاكثار من التوعية والتعويل علي الناس حتي يقوموا بالمساعدة غير المباشرة في تقليل عدد الاصابات عن طريق التنبيه المستمر والملح بغسل اليدين والحفاظ علي انفسهم حتي تقل نسبة انتشار العدوي ولا تنعدم.
فرض نصف حظر تجوال مع عدم الاجبار على تنفيذه يترك عدد يخرج الي الشارع ويترك من يستطيع ايجاد حل سريع عند ظهور الاعراض عليه مثال موظف سوف يستطيع ان يبلغ إدرته وهكذا مع مراعة الاجازات لمن هم مرضي بالفعل بأمراض اخري والحوامل وخلافه وايضا لا يُجبر احد على التنفيذ حتى يتم التعرف على نوعية الاعراض الخاصة بهم عند ظهرها عليهم لان طبيعة البشر مختلفة.
ويمنع من لا يستطيع الابلاغ عن حالته بسهولة مثال تجمعات الاهالي لكي تعمل الاصابات بأعداد قليلة مع ملاحظة واهتمام بمن تظهر عليه الاعراض.
عند ظهور الاصابات في (مقطاعه - محافظة - ولايه ) يمنع الدخول او الخروج من هذا المكان حتي لا ينتشر الوباء بسرعة اكبر من طاقة النظام الصحي.

الاسبوع الرابع والخامس الخطوة الثالثة والاهم والاخطر.

في هذه الفترة يتم تحديد مدا كفائة الاجرأت التى اتخذت وهي من تحدد علي ضوء ما سبق من كيفية التعامل هل سوف ينفجر عدد من ظهرت عليهم الاعراض مما يؤدي الي انهيار النظام الصحي
ام يكون العدد قليل ويستطيع النظام الصحي التعامل معهم وتخرج البلد من الازمة.
بداية فرض حظر تجوال كامل علي البلد باكملها من السادسة مساء الى السادسة صباحا ويجبر الكل على التنفيذ ويمنع الدخول والخروج حتي لا ينتشر المرض اكثر و تظهر اصابات جديدة ويتم التفرغ تماما لمن ظهرت عليهم الاعراض في الاسبوع الثالث .
سياسة وقف انتشار الفيروس قطعيا فى اوقات معينة لحين الانتهاء ممن يتم رعايتهم من خفض درجة حرارة وخلافه مع ملاحظة وتتبع لمن هم في منازلهم وتوفير وسيلة تواصل مع النظام الصحي وقد تطول هذه الفترة او تقصر حسب كل دوله وعدد الحالات ويمكن فى هذا التوقيت الاستعانة بمتطوعين لسد حاجة النظام الصحي
.

الاسبوع السادس . الخطوة الرابعة وربما تطول في بعض الدول الي اكثر فيصبح الاسبوع السابع او الثامن.

فى حالة وجود اعداد قليلة ممن ظهرت عليهم الاعراض واستطاع النظام الصحي التعامل معهم بكفائة يمكن مد حالة حظر التجوال الى اسبوعبن اخرين او رفع حظر التجوال تدريجيا فى حالة الاطمأنان.
اما فى حالة تفشي الوباء ولُاحظ شبة انهيار فى النظام الصحي وتذايد فى اعداد المرضا
يفرض حظر تجوال كلى ومنع الدخول او الخروج للكل ويطبق بحزم الى ان يتعافا تماما النظام الصحي
لحين اتمام التعامل والخروج من الازمة. 

مرت الامور بسلام وتم التعامل مع من ظهر عليهم الاعراض بكفائة وتعافوا تماما .

الاسابيع الاخيرة. الخطوة الخامسة. وغالبا ما تكون قرابة الاسبوع التاسع والعاشر

يرفع حظر التجوال تدريجيا وتعود الحياة تدريجيا تحسبا لاي مفاجأت قد تظهر .
هنا سوف يخرج الناس للشارع مرة اخري وتبداء ظهور اعراض جديدة ممن كانوا متواجدون في منازلهم وكانوا يقوموا بالمساعدة غير المباشرة وهنا حتماً ستكون الاعداد قليلة يتم التعامل معها بسرعة حتي لا تؤثر سلبا علي النفسية العامة للناس.
خروج الناس للشارع يكون بحرص وباعداد قليلة شيئ فشيئ وعندما يتم التأكد من قلة الاعداد التى تظهر عليها الاعراض ويتم التأكد من ايقاف انتشار الفيروس ترجع الحياة الطبيعية مع استمرار غلق المدي الجوي لحين اعلان باقي العالم عن انتهاء انتشار الفيروس.

 هنا يبدء فتح المدي الجوي تدريجيأ حتي يتعافي العالم جميعا وينتهي كابوس كورونا covid 19 باذن الله.
لا شك ان هذه الطريقة (مناعة القطيع) محفوفة بالمخاطر وسوف ينتج عنها عدد وفيات ممن لا طاقة لهم علي تحمل كورونا covid 19 لاكنها الحل الوحيد لنجاة العالم من هذا الخطر الذي يهدد البشرية اكتب تعليقك لأي استفسار .
وشارك المقال حتي يطمأن الناس

اخيرا نسأل الله العفوا والعافية وان ينجّينا واهلنا وإياكم من مخاطر الطاعون والوباء .

 




شارك الموضوع على:
شارك الموضوع على:

0 Comments:

إرسال تعليق

تسعدنا تعليقاتكم

مواضيع اكثر انتشارا

مشاركة مميزة

بالدرجات تعرف على الكليات والمعاهد المتاحة بعد الدبلومات الفنية

 بالدرجات تعرف على الكليات والمعاهد المتاحة بعد الدبلومات الفنية بدء طلاب الدبلومات الفن...